آخر الأخبار

الأهلي يكشف حقيقة حكم القضاء الإدارى حول بطلان انتخابات النادي

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي حقيقة حكم المحكمة الإدارية العليا في مصر، اليوم السبت، برفض طعن النادي الأهلي على بطلان انتخابات رئاسة ومجلس إدارة النادي.

ونشر الموقع الرسمي للأهلي تصريحات محمد فتحي المحامي بالنادي، التي فيها أن قال ان الحكم الذي صدر من المحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار احمد أبو العز رئيس مجلس الدولة لا يخص انتخابات النادي الأهلي الى أجريت في 30 نوفمبر عام 2017 وإنما يخص إدراج أسماء أعضاء فرع النادي بالشيخ زايد في كشوف الجمعية العمومية التي كان مقررا لها يومي الخميس والجمعة 16 و17 مارس 2017.

وأوضح أن حيثات الحكم الصادر اليوم قد اكدت أن صدور قانون الرياضة الجديد ولائحة النظام الأساسي للأندية هو السبب في زوال المصلحة في الطعن المقدم من النادي خاصة وأن القانون واللائحة قد نظما حقوق وواجبات أعضاء الجمعيات العمومية بالأندية الرياضية بموجب احكام وقواعد جديده تم بمقتضاها انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي بتاريخ 30 نوفمبر لاختيار مجلس إدارة جديد واصبح احكام قانون الرياضة السابق ولوائح النظام الأساسي الصادرة منه قد الغيت ولا اثر لها.

وأوضح انه لا يمكن الطعن على لوائح قانون تم الغائها بالفعل وزال اثرها بعد صدور القانون الجديد للرياضة ومن ثم اصبح الحكم الصادر في الدعوى رقم 30817 لسنة 71 ق لصالح أعضاء فرع الأهلي بالشيخ زايد في جلسة 15 مارس 2017 قد انتهى أي اثر قانوني لهذا الحكم.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يدعم محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بالتردد.. قناة مفتوحة على النايل سات تتحدى «بي إن سبورتس» وتنقل مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد

محسن صالح ردًا على تركي آل الشيخ: «أراد المنصب بالطريقة المتبعة في السعودية أنا أدفع ..إذن أنا الاهلي»

بعد الحجز على أرصدة النادي.. مرتضى منصور: «أمتلك تسجيلات ستهز مصر».. فيديو

إكرامي ردًا على تركي آل الشيخ: «لولا انني صائم لكنت عرفته مقامه»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى