آخر الأخبار

صفقة بيراميدز الجديدة.. تركي آل الشيخ يؤكد: «ستكون الأغلى في تاريخ الدوري المصري»

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أن نادي بيراميدز بصدد التعاقد مع صفقة ستكون الأغلى في تاريخ الدوري المصري خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان بيراميدز قد تعاقد مؤخرًا مع النيجيري اوكيشوكو اوزوبيكي، في صفقة انتقال حر ليحل محل البرازيلي لوكاس ريبامار، في قائمة الفريق للموسم الجديد، حيث رحل الأخير لنادي أحد السعودي لمدة عام علي سبيل الإعارة.

وقال تركي آل اشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في يناير سيتم التعاقد مع نجم كبير إضافة مهمة للدوري المصري … وأغلى صفقة في تاريخة … حتكسر رقم كينو في حجم ومبلغ الصفقة”.

وأضاف في منشور ىخر قائلًا: “في يناير … لاعب من فئة ال ٧ نجوم”.

جدير بالذكر أن بيراميدز كان قد اعلن خلال الفترة الماضية عن رحيل البرازيلي ألبيرتو فالنتيم عن تدريب الفريق بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وتعيين الأرجنتيني ريكاردو لافولبي الذي كان يشغل منصب المستشار الفني للنادي، مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

وخاض بيراميدز 3 مباريات في الدوري المصري حتى الأن، نجح في تحقيق الفوز في اثنتين منها، أمام إنبي في الجولة الأولي بنتيجة (1/0)، وأمام طلائع الجيش في الجولة الثالثة بنتيجة (2/1)، وتعادل في واحدة مع الانتاج الحربي بهدف لمثله في الجولة الثانية، ليجمع 7 نقاط يحتل بها الصدارة مع اندية الزمالك والانتاج الحربي وسموحة.

شاهد أيضًا..

مؤمن زكريا يثير الجدل حول رحيله عن النادي الأهلي.. صوره

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى