آخر الأخبار

شاهد| روجينا تكشف تفاصيل انفصالها وعودتها لـ أشرف زكي.. فيديو

قالت الفنانة الممثلة روجينا إن فترة انفصالها عن زوجها الفنان أشرف زكى، كانت مهمة للغاية بالنسبة لها ولزوجها، لافتة إلى أنها هى التى طلبت الانفصال وكان قرارها بمفردها وليس بالإتفاق مع زوجها، فهو كان معترض على هذا القرار ونفذه بصعوبة، وذلك خلال خلال لقائها مع برنامج “عقارب الساعة” عبر فضائية “النهار”.

وأضافت الفنانة الممثلة روجينا، خلال لقائها مع برنامج “عقارب الساعة” عبر فضائية “النهار”، أنه خلال فترة الانفصال كان كلاهما يفكر هل كل طرف فى حاجة إلى الطرف الآخر، وهل يستطيع كل منهم التضحية من أجل الآخر، مؤكدة أن فترة الانفصال كانت صحية للغاية وكان هناك سلام نفسي فوق الوصف بالنسبة لها ولزوجها.

وأوضحت الممثلة روجينا، خلال لقائها مع برنامج “عقارب الساعة” عبر فضائية “النهار”، أنها طلبت الانفصال من زكى خلال فترة أحست فيها عدم التقدير منه، لافتة إلى أنها تحدت أهلها من أجل الزواج وقدمت الكثير من التضحيات الحياتية والمهنية بعد الزواج ولكنها فى لحظة ما أحست أن زوجها لا يقدرها.

وتابعت الممثلة روجينا، خلال لقائها مع برنامج “عقارب الساعة” عبر فضائية “النهار”، قائلة: “خلال فترة الانفصال حصل كتير من التغيرات للأفضل في شخصية أشرف وشخصيتي وقررنا نرجع.

شاهد أيضا:
جمال العدل يكشف حقيقة الخلاف مع وفاء عامر ودرة في نسر الصعيد.. فيديو

شاهد| جمال العدل يكشف السر وراء المشهد المحذوف من نسر الصعيد.. فيديو

شاهد| ابنة روجينا تظهر لأول مرة في حلقات مسلسل كلبش 2.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى