آخر الأخبار

مفاجأة في مران الأهلي قبل موقعة مونانا الجابوني.. صورة

فاجأ والد نجم الكرة الإفريقية ومهاجم الأرسنال الإنجليزي، بيير أوباميانج، بعثة النادي الأهلي وحضر مران الفريق الأول على الملعب الفرعي لاستاد الصداقة، اليوم الخميس، كما أبدى والد أوباميانج سعادته بتواجد فريق القلعة الحمراء في الجابون.

وحضر والد أوباميانج مران النادي الأهلي بشكل كامل، حيث رافق البعثة الإعلامية المرافقة للنادي الأهلي في رحلة الجابون، ودخل معهم في حديث طويل حول تاريخ النادي الأهلي، وتفضيله لهذا النادي داخل قارة أفريقيا، كما أكد خلال حديثه للبعثة الإعلامية أن النادي الأهلي بات ممثل القارة بلا منافس.

مفاجأة في مران الأهلي قبل موقعة مونانا الجابوني
مفاجأة في مران الأهلي قبل موقعة مونانا الجابوني

ويستعد النادي الاهلي لخوض مواجهة الإياب ضمن دور الـ 32 من عمر الكونفدرالية الإفريقية، وذلك أمام مونانا الجابوني، في المباراة المحدد لها السبت المقبل في تمام الرابعة والنصف عصرًا، علمًا بأن النادي الأهلي حسم مواجهة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بنتيجة 4-0 أحرز الاهداف، مروان محسن، وليد أزارو، وعبد الله السعيد هدفين.

فيما وضم المدير الفني للنادي الاهلي، حسام البدري 22 لاعبًا ضمن قائمة الفريق المقرر لهم خوض المباراة، وهم:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي، علي لطفي.

في خط الدفاع : أحمد فتحي، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هاني، صبري رحيل، وعلي معلول.

في خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، إسلام محارب، ميدو جابر، أحمد حمدي، أحمد حمودي، وليد سليمان، وليد نيدفيد.

في خط الهحوم : جونيور أجايي، صلاح محسن، مروان محسن، ووليد أزارو.

شاهد أيضا:

البدري يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى