آخر الأخبار

للمرة الثالثة على التوالي.. ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

نجح ريال مدريد الإسباني في بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي.

وانتهت مواجهة ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ في مباراة الإياب للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا التي اقيمت مساء اليوم علي ملعب السانتياجو بيرنابيو بهدفين لمثلهما ليتاهل الملكي للمباراة النهائية بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث سبق وان حقق الميرينجي الفوز على في مباراة الذهاب، بهدفين مقابل هدف على ملعب الأليانز أرينا.

وبدأت المباراة بقوة كبيرة من كلا الجانبين ، حيث افتتح بايرن ميونخ التسجيل عبر جوشوا كيميتش في الدقيقة الثالثة، ولم تمر سوى دقائق قليلة ، حتى سجل كريم بنزيما هدف التعادل لصالح ريال مدريد عند الدقيقة العاشرة، ليخرج الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبدأ الشوط الثاني الثاني من المباراة بشكل قوي ، حيث أضاف كريم بنزيما الهدف الثاني لصالح ريال مدريد ، وذلك بعد تمريرة من توليسو للخلف إلى الحارس أولريتش الذي فشل فى استلام الكرة لتمر من تحت قدميه ليستخلصها كريم بنزيما ويسددها في المرمى الخالي بكل سهولة .

وفي الدقيقة 63 ، سجل خاميس رودريجيز هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ ، بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق جوشوا كيميش لداخل المنطقة تلقاها اللاعب الكولومبي بتسديدة قوية لكنها اصطدمت في الحارس وارتدت له مرة أخرى ليسددها تسديدة متقنة معلناً عودة الفريق البافاري في النتيجة .

وحاول بايرن ميونخ خطف هدف الفوز والتاهل للمباراة النهائية إلا ان الحارس الكولومبي نافاس والتوفيق الملكي وقفا في وجه البافاري ليتاهل الميرينجي مستفيدًا من الفوز في مباراة الذهاب.

ومن المقرر ان يواجه ريال مدريد المتاهل من الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، لمواجهة نصف النهائي الأخرى بين ليفربول وروما، في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري على ملعب إن إس كي أولمبيسكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

شاهد أيضًا..

مفاجأة| الاتحاد التونسي يطالب الأهلي بعدم الدفع بـ«معلول» أمام الترجي

محامي أبو تريكة يكشف موقفه القانوني بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين

تفاصيل شكوى مرتضى منصور لـ«الأعلى للإعلام» ضد قناة الأهلي

محمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في البريميرليج

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى