اخر الاخبارخدمات

المرور تعلن إغلاق مجموعة طرق بسبب الأمطار الغزيرة.. تعرف عليهم

أغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة كوبري الدقي في الاتجاهين منذ قليل، بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها القاهرة والجيزة وعدد من المحافظات الآن، وذلك منعًا لإنزلاق السيارات أو وقوع أي حوادث مرورية.

وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة في بيان لها منذ لحظات، أنه تم غلق كوبري الدقي في الطريق القادم من حديقة الأورمان حتى الدقي، ووزارة الزراعة والعكس، ومن المقرر أن يتم إعادة فتحه بعد توقف سقوط الأمطار.

شاهد أيضا: الأرصاد الجوية توجه تحذيرات جديدة للمواطنين وهذه درجة حرارة القاهرة الخميس

كما وانتشرت الخدمات المرورية على الطرق المختلفة لملاحظة حركة السيارات مع مراقبة الطرق المختلفة هناك بالكاميرات لمنع ظهور كثافات مرورية على الطرق.

وناشدت الإدارة العامة للمرور بالابتعاد عن كوبر الدقي واستخدام المسطحات الأرضية والشوارع الجانبية، أي شوارع “التحرير أو البطل أحمد عبد العزيز” لحين فتح الكوبري.

شاهد أيضا: زوجة محمد صلاح تظهر بعد مباراة ليفربول وروما في لندن.. صورة

وعلى الجانب الأخر، توقفت حركة السيارات تمامًا أعلى محور صفط اللبن بعد تصادم 5 سيارات ملاكي وأجرة، بسبب الأمطار الغزيرة، ما تسبب في توقف حركة المرور على الطريق، وإصابة شخص.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى