خدمات

انخفاض بسيط في اسعار الذهب بالتزامن مع اعياد الميلاد..وعيار 21 يسجل هذا الرقم

انخفاض بسيط في اسعار الذهب بالتزامن مع اعياد الميلاد،حيث شهدت الاسواق المصرية اليوم الاحد الموافق 31 ديسمبر انخفاض بسيط حيث سجل الجرام عيار 21 من 637 الي 639 مقارنة بأسعار الامس والذي وصل سعره فيه  من 639 الي 641.

ونعرض لكم من خلال هذا الجدول التفصيلي اسعار الذهب التفصيلية لكل من يتابع بشغف سعر جرام الذهب يومياً،فيحتوي الجدول على سعر الذهب عيار 18 ، وسعر الذهب عيار 21، وسعر الذهب عيار24، وسعر أوقية الذهب وسعر جنيه الذهب.

اسعار الذهب بدون مصنعية
اسعار الذهب بدون مصنعية

متوسط اسعار الذهب اليوم بأسواق المال فى مصر بالجنيه المصري والدولار الامريكي:

اسعار الذهب بالجنيه المصري
اسعار الذهب بالجنيه المصري

وكما عودناكم دوماً على توفير كل ما تبحثون عنه وتقديم الإجابات على تساؤلاتكم حول ما يشغل بالكم خاصة أسعار الذهب المحلي في مصر والتي يحرص الكثير من الشباب والفتيات المقبلين على الزواج على متابعة أسعاره يومياً ولحظياً بمحلات الصاغة، نقدم لكم من خلال هذا الجدول التفصيلي احدث الأسعار للذهب في الأيام السابقة بالجنية المصري للأعيرة 24-21-18-14-10 وذلك من خلال تحديث يومي للأسعار حسب أسعاره المحلية بمحلات الصاغة.

متوسط سعر الذهب فى الأيام السابقة فى مصر بعملة جنيه مصرى
متوسط سعر الذهب فى الأيام السابقة فى مصر بعملة جنيه مصرى

وكانت شهدت الأسواق المصرية ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب الأربعاء الماضي بمقدار جنيهان عن  الثلاثاء، حيث سجل جرام الذهب عيار 21 632 جنيهًا وعرض برنامج “صباح أون”، المذاع عبر فضائية “أون لايف” تقريرًا مفصلًا بالأرقام عن أسعار الذهب.

وسجل جرام الذهب عيار 24 نحو 722 جنيها، والجرام عيار 18 سجل 541 جنيهًا.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق