آخر الأخبار

رسميًا.. النجم الساحلي يخطف أولى بطاقات التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، من حجز أولي بطاقات دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا بين جميع فرق دور المجموعات، وذلك بعد الفوز مساء الأمس على ضيفه مبابان سوالوز السوازيلاندي.

وحقق النجم الساحلي الفوز على مبابان سوالوز السوازيلاندي، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي بسوسة لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري الأبطال الإفريقي.

وسجل هدفي النجم الساحلي ماهر الحناشي وسليم بن بلقاسم في الدقيقتين 21 و89 من المباراة التي شارك فيها النجم المصري عمرو مرعي نجم إنبي السابق أساسيًا، قبل أن يتم استبداله في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

ووصل النجم الساحلي للنقطة العاشرة، ويتصدر بها المجموعة الرابعة ويأتي من خلفه بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم يأتي مبابان سوالوز السوازيلاندي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل زيسكو الزامبي المجموعة بنقطتين.

وبتلك النتيجة يكون النجم الساحلي قد ضمن التأهل لدور الثمانية، قبل جولتين على نهاية دور المجموعات، وبات يحتاج لنقطة واحدة لضمان صدارة المجموعة.

يذكر ان مواجهات الدور ربع النهائي يتم تحديدها عن طريق القرعة التي يجريها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بين الفرق الثمانية المتأهلة من دور المجموعات.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يفتح النار مجددًا على سيرجيو راموس بسبب محمد صلاح

بعد الكشف عن «البرومو».. تعرف على تردد قناة بيراميدز الفضائية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى