آخر الأخبارخدمات المواطنين

شاهد| أول سيارة سيدان مصرية.. والسعر 30 ألف جنيه فقط

أشهر قليلة مرت على الكشف عن أول سيارة ثلاثية العجلات من إنتاج أول سيارة سيدان مصرية خالص، ليفاجئنا مجموعة من الباحثين المصريين بأول سيارة صناعة مصرية ذات 4 أبواب وزجاج كهربي وتتسع لـ 9 أفراد فقط بـ 30 ألف جنيه، وكشفوا عن أماكن بيعها.

وخلال اليوم الأول من معرض القاهرة الدولي لقطع غيار ومستلزمات السيارات في دورته الرابعة والعشرين والذي بدأ فعالياته في العاشر من ديسمبر الجاري ويستمر حتى الثاني عشر من ديسمبر في القاهرة، تم خلال بدء الفعاليات الكشف عن السيارة المصرية «إيجي تك» والتي تم تصنيعها من خلال تعاون مشترك بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة «إيجي تك» لصناعات التكنولوجيا المتطورة.

أول سيارة سيدان مصرية
أول سيارة سيدان مصرية

ووفقًا لما ذكره المهندس علاء خلف والذي يشغل منصب مدير مبيعات شركة «إيجي تك» في تصريحات صحفية له على هامش المعرض، حيث أشار سيادته إلى أن الامتيازات التي تمتع بها السيارة «إيجي تك» مثل استهلاكها الاقتصادي للوقود حيث تقطع مسافة خمسة وعشرون كيلومتر باستخدام لتر واحد فقط من الوقود بالإضافة إلى تصميمها الأنيق وألوانها الجذابة والكماليات التي تتوفر بها.

أول سيارة سيدان مصرية
أول سيارة سيدان مصرية

واختتم علاء خلف تصريحاته مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تصنيع 70 سيارة من سيارات «إيجي تك»، حتى الآن، وتجرى حاليا خطوات اتخاذ الاجراءات القانونية تمهيداً لعرضها على الجماهير بأسعار تتراوح ما بين 30 الى 35 ألف جنيه مصرياً وفيما يلي صور السيارة «إيجي تك».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى