رياضة

أبو ريدة يكشف حقيقة فشل بث مباريات المونديال تليفزيونيًا

كشف هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الجبلاية، حقيقة اقتراب الاتحاد من الحصول على البث الخاص بمواجهات الفراعنة في مونديال روسيا 2018 المقرر إقامت في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وأوضح أبو ريدة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل للكشف عن قائمة الفراعنة لمعسكر مارس، أن هناك أزمة سياسية تقف حائل بين التواصل بشكل مباشر مع قنوات “بي آن سبورت” للحصول على بث مباريات الفراعنة في المونديال.

حيث حصلت قنوات بي آن سبورت على حقوق بث المباريات الخاصة بمونديال روسيا كافة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط، وأشار أن في حال تواصل الجبلاية مع لاتحاد الدولي لكرة القدم للوصول لحل، سيقوم الفيفا بتنسيق جلسة مع مالك قنوات “بي آن سبورت”، الأمر الذي سيتسبب فيما بعد بإتهام أبو ريدة بالخيانة للجلوس على طاولة المفاوضات مع “بي آن”.

وأكد أبو ريدة، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، أن الإتفاق تم الأونة الأخيرة على أن يكون التفاوض مع قنوات بي آن، من خلال شبكة الإذاعات العربية للوصول لحل بشأن الحصول على حقوق بث المباريات عبر القنوات المصرية.

شاهد أيضا:

بعد تصدره تريند «تويتر».. هذه حقيقة تدشين موقع الفيسبوك المصري

كوبر يفجر مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

نجم الزمالك يدرس الحصول على الجنسية المصرية من أجل المونديال

«مفاجأة» نيمار يقترب من ريال مدريد وهذه تكاليف الصفقة التاريخية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى