رياضة

القيعي ينهي أولى صفقات الأهلي الشتوية والإعلان عقب مباراة السوبر

القيعي يلبي أولى طلبات البدري الشتوية

أنهى عدلي القيعي مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أولى صفقات الأهلي الشتوية ، من أجل تدعيم صفوف الأحمر بداية من يناير الجاري.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق أن حسام البدري المدير الفني للفريق طلب التدعيم بلاعبين أو ثلاثة على الأكثر خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهى القيعي مفاوصاته مع مسئولي مصر المقاصة بالتوصل لاتفاق نهائي يقضي بانتقال مداف الفريق الفيومي أحمد سامي للقلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 7 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يتم الكشف الطبي على اللاعب والتوقيع على العقود، عقب مباراة السوبر المصري التي تقام مساء الجمعة المقبل، بين الأهلي والمصري البورسعيدي، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتعد صفقة أحمد سامي باكورة نجاحات مهندس الصفقات عدلي القيعي، بعد قرار مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعودته لرئاسة لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء

ويعاني دفاع الأهلي هذا الموسم عقب رحيل احمد حجازي الي وست بروميتش ألبيون و فسخ عقد السوري عبدالله الشامي و إبتعاد الثلاثي محمد نجيب و رامي ربيعه و سعد سمير عن المشاركة لمدة طويلة بداعي الإصابة.

شاهد أيضًا..

إبراهيم سعيد «يجلد» نجم الأهلي بسبب واقعة فيديو المطار

فينجر يعلن نبأ سار للنني

ميدو: «سأكون فخر مصر في أوروبا قريبًا»

رد فعل مثير من مرتضى منصور على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى