أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة على ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 48 نقطة، ويرغب في تحقيق الفوز من أجل إحياء آماله في المنافسة على الصدارة التي يحتلها برشلونة برصيد 57 نقطة.

ويعاني ريال مدريد من أزمة دفاعية في لقاء اليوم بسبب غياب ناتشو فرنانديز للإيقاف، كما يغيب ماركوس لورينتي لاعب وسط الفريق للإصابة وتحوم الشكوك حول لحاق رافائيل فاران مدافع الفريق بمباراة اليوم.

على الجانب الآخر، يدخل برشلونة لقاء اليوم منتشياً بالفوز الكبير في مباراة الكلاسيكو الأخيرة على ريال مدريد والتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويأمل برشلونة في تحقيق الفوز اليوم من أجل الابتعاد بالصدارة وقطع شوطاً كبيراً في الحفاظ على اللقب.

ومن المتوقع عودة صامويل أومتيتي مدافع برشلونة ليحل محل لينجليت كما سيحجز لاعب الوسط آرثر مكاناً في تشكيل الفريق اليوم.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى