رياضة

أول تعليق من كوبر عقب الهزيمة من اليونان

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه تم تحقيق فوائد كثيرة من معسكر الفراعنة الحالي على على الرغم من الهزيمة في المبارتين الوديتين امام البرتغال واليونان.

ومني المنتخب الوطني بهزيمة جديدة مساء اليوم أمام المنتخب اليوناني في المباراة التي أقيمت بمدينة زيورخ السويسرية حيث يقيم الفراعنة معسكر الأول الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل.

وقال كوبر عقب مباراة اليوم أم المنتخب الوطني لم يظهر بالشكل الجيد خلال الشوط الأول من اللقاء، إلا ان الأمور تحسنت في الشوط الثاني وكان المنتخب أكثر شراسة وروح وأداء”.

وتابع أنه تم استغلال المباراتين الوديتين من أجل إشراك أكثر عدد من اللاعبين للاستفادة من المعسكر، وتقييم اللاعبين بشكل جيد، ورغم النتيجة السلبية إلا أن المعسكر به فوائد كثيرة وتجربة مميزة.

وعن إمكانية ضم لاعبين جدد للمنتخب خلال الفترة المقبلة أكد المدرب الأرجنتيني أنه من الصعب ضم وجوه جديدة بسبب ضيق الوقت قبل المونديال وصعوبة المخاطرة.

وكان المنتخب الوطني قد خسر اولى ودياته بمعسكر سويسرا أمام المنتخب البرتغالي في الوقت بدل الضائع بهدفين للنجم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد مقابل هدف سجله النجم محمد صلاح.

شاهد أيضًا..

فينجر عن صلاح: «سيكون مفاجأة مونديال روسيا»

على طريقة كافاني.. حسام غالي يسجل هدف عالمي في مرمى الفجيرة.. فيديو

3 قرارات قوية ضد برنامج ملعب الشريف بسبب إهانة رموز الأهلي.. صورة

ايهاب جلال مهدد بفقدان مركزه في الزمالك بسبب شيكابالا

شيكابالا يتسبب في عودة لاعب نادي الزمالك وهذه أمنيته في مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى