اخر الاخباررياضة

أول ظهور لـ«شيكابالا» وخطيبته الكندية.. فيديو وصور

في أول ظهور لـ«شيكابالا» وخطيبته الكندية بعد حفل خطبتهما الذي أقيم أمس السبت، بأحد الفنادق المعروفة في مدينة أسوان الساحرة، نظرًا لنشأتهما، حيث اتضح أن العروس هي أيضًا من مدينة أسوان، وتحمل الجنسية الكندية لتواجدها في دولة كندا بصفة دائمة مؤخرًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا لنجم الكرة المصرية ونادي الزمالك المعار حاليًا لفريق الرائد السعودي، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، هو وخطيبته المصرية التي تحمل الجنسية الكندية، قبل انطلاق حفل الخطوبة أمس السبت.

أول ظهور لـ«شيكابالا» وخطيبته الكندية
أول ظهور لـ«شيكابالا» وخطيبته الكندية

 

واقتصر حفل الخطوبة، على عدد قليل من الأصدقاء واسرة العروسين، وسط حراسة أمنية مشددة بناءًا على طلب نجم الزمالك، ولم يحضر الحفل لاعبي الكرة المصرية نظرًا لانشغالهم جميعًا في ختام مباريات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري.

كما الحال، مشاركة عدد كبير رفقة النادي الأهلي، في مباراة السلام، أمام أتليتكو مدريد، والتي أقيمت أمس السبت على ملعب ستاد برج العرب، في أمسية كروية رائعة، حسمها الفريق الإسباني بثلاثية مقابل هدفين للأهلي.

وتألق اللاعب المصري، في صفوف الرائد السعودي، على الرغم من تواجد الفريق في قاع الدوري السعودي للمحترفين، وتراجع مستواه بين الفرق، إلا أن النجم الزملكاوي استطاع لفت الأنظار حوله، ما أدى لتوالي العروض الرسمية لضمه من نادي الزمالك، لكن مرتضى منصور رفض التفريط في اللاعب، بعد جلسة عقدها رفقة مدرب الزمالك الحالي، نيبوشا، الذي أكد على ضرورة عودة خاصة وأن الفريق الأبيض في حاجة له.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق