رياضة

إشادة خاصة من نجم مانشيستر يونايتد السابق بمحمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لروما.. صورة

أشاد روبن فان بيرسي نجم مانشيستر يونايتد و أرسنال السابق، بالمستوى المميز الذي قدمه الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة روما مساء الأمس في دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح ليفربول لاكتساح روما الإيطالي، بخمسة أهداف ساهم نجم الفراعنة في أربعة منها (هدفين و2 أسيست)، مقابل هدفين لفريق العاصمة الإيطالية، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

ودون فان بيرسي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة وضع فيها مجموعة رمز مشتعلة وقال أنها تعادل صلاح في إشارة منه إلى الإنفجار الذي احدثه الدولي المصري على ملعب الأنفيلد.

وتنتظر محمد صلاح رقة ليفربول مواجهة صعبة مساء الأربعاء المقبل على ملعب “الأوليمبيكو” خاصة وان فارق الثلاثة أهداف المطلوب من روما تسجيلها للعبور للدور المقبل، سبق وان حقق بها ريمنتادا تاريخية امام برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري الأبطال.

وكان محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة البريميرليج بالموسم الحالي، بعد منافسة شرسة مع البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي وهو الفريق الذي حصل على اللقب، وهو ما يكشف رغبة لاعب الفراعنة في كسر هيمنة ميسي ورونالدو.

شاهد أيضًا..

شاهد «جنون» عمرو أديب من ملعب الأنفيلد عقب هدفي محمد صلاح في مرمى روما.. فيديو

رد فعل «مثير» من ستيفن جيرارد على هدف صلاح العالمي في مرمى روما.. فيديو

مشادة في استوديو «بي إن سبورت» بسبب محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول وروما

كارلوس بويول «يفاجئ» محمد صلاح عقب تألقه أمام روما في نصف نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح يحطم 3 أرقام تاريخية بهدفيه في مرمى روما

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى