رياضة

الاتحاد الإفريقي يتغنى بانجاز محمد صلاح التاريخي في البريميرليج.. صورة

سلط الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الضوء على الإنجاز الذي حققه الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وحصوله على جائزة لاعب شهر مارس في البريميرليج.

وكان محمد صلاح فاز بتلك الجائزة في شهري نوفمبر وفبراير، قبل أن يفوز بها بالأمس للمرة الثالثة في نفس الموسم، ويحقق رقما قياسيا مسبوقا في تاريخ المسابقة لم يتحقق من قبل.

وكتب الحساب الرسمي للكاف الناطق باللغة العربية على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “عمل رائع .. محمد صلاح بات أول لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي يحصد جائزة لاعب الشهر ثلاث مرات في موسم واحد”.

وشهد شهر مارس مواصلة محمد صلاح تألقه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف خلال 4 مباريات شاركهم في البريميرليج، منها 4 أهداف في مرمى واتفورد، بالإضافة إلى هدف فى شباك نيوكاسل يونايتد، وهدف فى شباك كريستال بالاس. بالإضافة إلى صناعته هدف أخر.

وكان محمد صلاح قد توج منذ أيام بسيطة بجائزة لاعب شهر مارس في الدوري الإنجليزي الممتاز، الممنوحة من رابطة الأندية المحترفة، وهي المرة الرابعة التي يتوج فيها الفرعون المصري بتلك الجائزة.

يذكر ان نادي ليفربول قد أعلن هو الآخر تتويج محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في النادي الإنجليزي لتكون المرة السادسة التي يفوز بها هذا الموسم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. أتليتكو مدريد يخطط لخطف «هدف الزمالك»

حراس مرمى الأهلي يتسببون في فضيحة للموقع الرسمي للزمالك.. صورة

مدرب الداخلية يرشح لاعبين لخلافة عبدالله السعيد في الأهلي

حسام البدري يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد الفوز على الداخلية بسبب علاء عبدالعال

عقب استقالته.. مدرب الزمالك يرد بقوة على إهانة مرتضى منصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى