رياضة

البدري يستبعد السعيد وفتحي من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

أعلن حسام البدري، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة سموحة، في بطولة الدوري المصري، مساء الأحد.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة السكندري في السابعة والنصف من مساء غدٍ الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الممتاز.

وشهد القائمة غياب الثنائي أحمد فتحي طهير أيمن الفريق، وعبد الله السعيد، بعد منحهما راحة سلبية 48 ساعة من قبل الجهاز الفني، بينما تواجد محمود الجزار القادم الجديد من كهرباء الإسماعيلية في يناير الماضي، للمرة الأولى في قائمة الفريق

وجاءت قائمة الأهلي كالأتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، على لطفي، رمضان مصطفى.

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، محمد نجيب، صبري رحيل، محمود الجزار.

خط الوسط: كريم نيدفيد، حسام عاشور، أكرم توفيق، هشام محمد، وليد سليمان، حسام غالي، جونيور أجايي، ميدو جابر، أحمد حمدي، إسلام محارب، محمد شريف، أحمد حمودي.

خط الهجوم: مروان محسن، أحمد ياسر ريان.

وشهدت القائمة أيضًا غياب التونسي علي معلول وباسم علي وسعد سمير وصلاح محسن والجنوب إفريقي باكامني وشريف إكرامي حارس الفريق للإصابة، بينما يغيب المغربي وليد أزارو وعمرو السولية للإيقاف.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2017/2018 رسميًا، وذلك عقب التعادل السلبي الذي حسم مواجهة الانتاج الحربي والمصري البورسعيدي في الجولة الـ 29.

شاهد أيضًا..

تعرف على شرط عبدالله السعيد لرد مبلغ الـ 40 مليون جنيه للزمالك

أبرزهم ديربي مانشيستر وليفربول ومواجهة الحسم في الدوري الألماني.. مواعيد أهم مباريات اليوم

رضا عبدالعال يكشف حقيقة توليه تدريب الزمالك خلفًا لإيهاب جلال.. فيديو

عمر جابر: «مصر ستحصد برونزية كأس العالم.. وسأصبح رئيسًا لنادي الزمالك»

رسميًا.. إصابة أحمد فوزي حارس الترسانة بالرباط الصليبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى