رياضة

الجبلاية تعلن عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح عن حكم مباراة القمة بين ناديي الأهلي والزمالك، والتي أعلنت من قبل أنه سيتم اسناد المهمة في تلك المواجهة لحكم مصري.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة من مساء الخمس المقبل في مباراة القمة على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

اختارت لجنة الحكام، الحكم الدولي محمد الحنفي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، على ان يساعده كلًا من سمير جمال وعبد الفتاح عريشة، وسامح فاروق حكماً رابعاً، وكل من أمين عمر وسعيد حمزة حكماً خامساً.

وكان الاتحاد المصري قد قرر عدم استقدام حكام اجانب لإدارة تلك المباراة كا هي العادة فيمواجهات القمة بين القطبين، كون ذلك اللقاء خاليًا من الضغوط وصراع النقاط والمراكز بين الناديين الكبيرين.

وكان الهلي قد حسم بطولة الدوري الممتاز رسميًا للمرة الثالثة على التوالي والأربعين في تاريخه وذلك قبل نهاية منافسات البطولة بـ 6 جولات، حيث يحتل المارد الأحمر صدارة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وبفارق 27 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث بـ 58 نقطة.

شاهد أيضًا..

أحمد الشناوي يزف خبر سار لجماهير الزمالك بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي

شاهد| اللقطات الأولى لقطعة الأرض هدية السعودية لمحمد صلاح

مواجهات متوازنة للأهلي والزمالك.. تعرف على قرعة كأس البطولة العربية

ممدوح عباس يوجه صفعة جديدة لمرتضى منصور

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى