رياضة

الكشف عن ملامح صفقة الأهلي العالمية

صفقة الأهلي العالمية لن تخرج عن لاعبين

كشفت تقارير صحفية ملامح صفقة الأهلي العالمية ، والتي أعلن عنها المعلق علي سعيد الكعبي، خلال تعليقه، بقناة أبو ظبي الإماراتية، على مباراة كأس السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي.

وأكد الكعبي خلال تعليقه على المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف وتتويجه بكأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، أن محمود الخطيب، رئيس النادي، اقترب من حسم صفقة عالمية، خلال الفترة القادمة، برعاية من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وذهبت عدة تقارير صحفية للتنبأ بتلك الصفقة، عقب إعلان الكعبي، وفي ضوء تصريح حسام البدري المدير الفني للأهلي الذي أكد أنه الصفقة لن تكون أوروبية.

وانحصرت التوقعات حول لاعبين فقط، هما السوريين عمر السومة وعمر خريبين، نظرًا لإمكانية انضمام أحدهما للأهلي دون الحاجة للتضحية بأحد لاعبيه الأجانب، كون معاملة اللاعب السوري في الدوري مثل معاملة اللاعب المصري.

ولماذا عمر السومة وعمر خريبين ؟؟

عمر السومة..

كان السومة مهاجم أهلي جدة السعودي أحد أهداف النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلا ان المقابل المادي عرقل اتمام الصفقة للمارد الأحمر.

سعي الأهلي لضم السومة جاء نظرًا للامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب السوري في مركز رأس الحربة القناص والذي يعاني منه الأهلي على مدار عدة سنوات ماضية، لذا سيكون السومة صفقة عالمية حال انتقاله للقلعة الحمراء.

عمر خريبين

هي صفقة عالمية بمعنى الكلمة إن تمت، لما لا وقد حصل نجم الهلال السعودي على لقب أفضل لاعب في قارة أسيا عن عام 2017، بعد مساهمته بقوة في وصول نادي القرن الأسيوي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أسيا، وتصدره قائمة هدافي البطولة بتسجيله 10 أهداف.

شاهد أيضًا..

رد قوي من جوارديولا على مقارنة محمد صلاح بميسي

أول ضحية في المصري بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

ابن الأهلي يرد بقوة على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى