آخر الأخبار

تقارير: «عرض مغري جديد يمهد انتقال محمد صلاح لريال مدريد»

كشفت تقارير صحفية عن تحرك جديد من نادي ريال مدريد الإسباني لإغراء الدولي المصري محمد صلاح بالانتقال إلى الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسطع نجم محمد صلاح في سماء الدوري الإنجليزي سريعًا بعد فترة وجيزة من انضمامه لليفربول الإنجليزي قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون يورو كإضافات، وبات مطمعًا لعدد من كبار أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد.

ونقلا عن موقع “داريو جول” الإسباني، أفادت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض بـ 25 مليون يورو كراتب لصلاح في الموسم الواحد، في خطوة جديدة من أجل إغراء اللاعب للانضمام إليه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وعلى الجانب الآخر أضافت الصحيفة نقلًا أيضًا عن الموقع الإسباني أن ريال مدريد يفكر أيضًا في التخلي عن لاعبه فرانشيسكو إيسكو بالإضافة إلى 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الفرعون المصري، في خطوة أيضًا من أجل إغراءء النادي الإنجليزي للتخلي هدافه الحالي.

ويحتل محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج بعدما رفع صيده من الهداف الجولة الماضية لـ 29 هدف بعد مرور 33 جولة وبفارق خمسة أهداف عن هاري كين نجم توتنهام أقرب منافسيه الذي يمتلك في جعبته 24 هدف.

يذكر أن نادي ليفربول كان قد اقدم على خطوة من شأنها ان تٌعقد رحيل محمد صلاح عن معقل الأنفيلد، حيث يخطط النادي الإنجليزي لرفع الراتب الإسبوعي للنجم المصري من 90 ألف حنيه استرليني لـ 200 ألف جنيه استرليني ليكون اللاعب صاحب الراتب الأعلي بين لاعبي الريدز.

شاهد أيضًا..

البدري يستبعد السعيد وفتحي من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

تعرف على شرط عبدالله السعيد لرد مبلغ الـ 40 مليون جنيه للزمالك

أبرزهم ديربي مانشيستر وليفربول ومواجهة الحسم في الدوري الألماني.. مواعيد أهم مباريات اليوم

رضا عبدالعال يكشف حقيقة توليه تدريب الزمالك خلفًا لإيهاب جلال.. فيديو

عمر جابر: «مصر ستحصد برونزية كأس العالم.. وسأصبح رئيسًا لنادي الزمالك»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى