رياضة

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل موقعة الترجي

وافقت الجهات الأمنية بشكل رسمي على حضور الجماهير لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الترجي في التاسعة من يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتلقى النادى الأهلى خطاباً رسمياً من الجهات الأمنية واتحاد الكرة، يُفيد بإقامة مباراة الترجى التونسى على ملعب برج العرب فى حضور 15 ألف مشجع

وكانتحالة من الغموض قد احاطت بالمباراة حول الملعب الذي سوف تقام عليه، وحضور الجماهير من عدمه، على خلفية شغب جماهير القلعة الحمراء فى مواجهة مونانا الجابونى، والتى أقيمت مؤخرا على ملعب استاد القاهرة، في ذهاب الدور الـ 32 من البطولة.

يذكر ان الأهلي كان قد أطاح بالترجي من دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، بعدما تغلب عليه في مواجهة الذهاب والإياب بنتيجة (4/3) بالتعادل ذهابًا (2/2) على ستاد برج العرب، والفوز إيابًا (2/1) على ملعب رادس.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أوقعت الأهلي في المجموعة الأولى بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا برفقة الترجي وكمبالا سيتى الأوغندى وتوانشيب رولرز البوتسوانى.

شاهد أيضًا..

سباليتي: «هذا ما فشلت فيه مع محمد صلاح ونجح فيه يورجن كلوب»

حسام غالي «يفاجئ» عماد متعب قبل مهرجان اعتزاله

نجم ليفربول: «محمد صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية»

عمدة نجريج يكشف عن تهديد لأسرة محمد صلاح: «تعيش في شبه إقامة جبرية»

عمرو وردة يثير الجدل بصورة على «فيسبوك».. فهل يعود للأهلي.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى