رياضة

بعد الفوز على الأهلي.. مرتضى منصور: «الزمالك بطل الدوري»

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأبيض على غريمه التقليدي الأهلي في مباراة القمة التي أقيمت مساء الخميس الماضي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا تاريخيًا على حساب الأهلي، بهدفين مقابل هدف مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون كونه الانتصار الأول للأبيض على الأحمر منذ عام 2007 في بطولة الدوري المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “صدى البلد”: “الأهلي بطل الدوري والزمالك حقق الفوز على بطل الدوري، إذًا فالفريق الأبيض هو بطل الدوري”.

وعن مصير خالد جلال قال منصور: “كان هناك اتفاق مع جلال على قبل مباراة وقبل أن يحقق الفوز، أنه سيكون المصري المتواجد بجهاز المدير الفني الأجنبي القادم لنادي الزمالك الموسم المقبل أيًا كان اسمه”.

وأضاف: “هنام محاولات كثيرة لإبعاد كريستيان جروس عن تدريب الزمالك الموسم المقبل، بتصدير العديد من المشكلات له واقناعه بتدريب منتخب الكاميرون بدلًا من الأبيض”.

وتابع: “إذا فشل التعاقد مع جروس فانه سيوفر على الزمالك مليون و300 الف دولار، سيتحملهم عدد من رجال اعمال سعوديون محبين لنادي الزمالك، وليس تركي آل الشيخ”.

وكان نادي الزمالك قد أعلن التعاقد مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل، مقابل مليون دولا في الموسم له على أن يحصل الجهاز المعاون له على مبلغ 300 ألف دولار في الموسم ليكون الإجمالي له وللجهاز المعاون مليون و300 ألف يورو صافية بدون ضرائب ما يوازي 28 مليون و210 ألف جنيه مصري في الموسم.

شاهد أيضًا..

تعرف على ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد نهاية منافسات الجولة الـ 34

فاروق جعفر يرد بقوة على حمدي النقاز: «انتقدت لاعبين سبقوه بملايين السنين»

محمد صلاح يثير الجدل بصورة غامضة على «تويتر».. صورة

محمد كوفي يطلب مستحقاته المتاخرة لدى المصري بطريقة «غريبة».. صورة

مفاجأة.. الجبلاية توافق على مرافقة مدرب ليفربول لبعثة المنتخب المشاركة في كأس العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى