آخر الأخبار

فضيحة جديدة.. كواليس «طرمخة» الجبلاية على عقد كهربا الباطل مع الزمالك

طفت على السطح مؤخرًا أزمة جديدة يتصاعد صداها يومًا بعد يوم، بشأن موقف محمود عبدالمنعم “كهربا” المنتهية إعارته بنادي اتحاد جدة السعودي، من العودة لنادي الزمالك الموسم المقبل او عدمها.

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت مؤخرًا حول موقف كهربا الموسم المقبل، بعد استبعاد اللاعب من قائمة الزمالك الأولية للموسم الجديد، في ظل رغبة قوية من اللاعب بعدم التواجد ضمن صفوف الفريق الأبيض، وتفضيله الاحتراف الخارجي.

وكشف مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن تفاصيل الأزمة بدأت عندما أقدم نادي الزمالك، على قيد قائمة الأولية للموسم الجديد، بسجلات الجبلاية.

وأضاف أن نادي الزمالك حاول قيد كهربا في القائمة الأولية، بناء على عقود التجديد التي قام اللاعب بتوقيعها قبل خروجه للإعارة الموسم الماضي، إلا ان مسئولو الاتحاد المصري رفضوا طلب الزمالك كون تلك العقود لا يعتد بها لعدم توثيقها في عضون 30 يوم من توقيعها.

وتابع أن عدم توثيق تلك العقود الموسم الماضي ترتب عليه عدم قيد كهربا في قائمة اللاعبين المعارين الموسم الماضي الأمر الذي يعني أن اللاعب حر ويحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع للزمالك.

وأوضح انه وفقًا للائحة اتحاد الكرة فإن اللاعب القديم الذي تخلو قائمة فريق من اسمه يعتبر حرًا ويحق له التواجد في قائمة أي فريق آخر.

وأردف أن الزمالك بات مطالبًا بتوقيع عقد جديد مع كهربا خلال الفترة الحالية، وإلا سيصبح اللاعب حرًا ويحق له التوقيع لأي نادِ دون الرجوع لإدارة الزمالك.

وأكمل ان والد كهربا حضر لمقر اتحاد الكرة بوشاية من أحد اعضاء الجبلاية للحصول على ما يفيد بأن ابنه لاعبًا حرًا ويحق له الانتقال لآي نادي آخر وفقة رغبته الشخصية، ولكن لم يمكنه أحد من طلبه.

وواصل أن مسئولو اتحاد الكرة المصري على علم بالموقف الصحيح لكهربا وأنه يعد حاليًا لاعبًا حرًا، إلا انهم لا يقدرون على مواجهة مرتضى منصور، بذلك الأمر، خوفًا من بطش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي لا يعترف بهزيمة، ويظهر دائمًا في ثوب المنتصر.

واتم بأنه في حال فشل الزمالك في الحصول على توقيع عقد جديد مع نجم انبي السابق، فإن مسئولو الجبلاية قد يلجاون لحيلة تجنبهم الصدام مع رئيس الزمالك، وذلك عن طريق قيد كهربا في قائمة الزمالك، بناءً على العقد القديم للاعب مع الفريق الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2018/2019.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى