أخبار الرياضة

قبل مواجهة ليفربول.. شيفيلد يونايتد عقدة الكبار في البريميرليج هذا الموسم

يستضيف فريق ليفربول في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

ويأمل الريدز في تحقيق الانتصار اليوم واستمرار سلسلة اللاهزيمة في طريق الفريق نحو اللقب الغائب منذ قرابة 30 عاما.

ويصطدم ليفربول بفريق ليس بالهيّن وهو شيفيلد الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم ويحتل المركز الثامن برصيد 29 نقطة وبفارق 7 نقاط فقط عن المربع الذهبي.

وما يزيد صعوبة لقاء اليوم على أصحاب الأرض، هو نتائج شيفيلد أمام كبار البريميرليج هذا الموسم، حيث كان ندا قويا لأندية ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام.

وجاءت نتائجه أمام الكبار بالفوز في مباراة والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراتين.

أولى مباريات شيفيلد أمام الكبار كانت في الجولة الرابعة أمام تشيلسي وانتهت بالتعادل 2-2، ثم خسر أمام ليفربول بهدف نظيف في الجولة السابعة، وحقق الانتصار على أرسنال في الأسبوع التاسع، وتعادل مع توتنهام هوتسبير 1-1 في الجولة 12 ثم تعادل مع مانشستر يونايتد 3-3 في الجولة 13، وخسر أمام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في الأسبوع العشرين من المسابقة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى