رياضة

بعد تأكد عدم إصابته بالرباط الصليبي.. هل يشارك أحمد الشناوي في كأس العالم؟؟

كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الطبيب طارق سليمان، عن مدة غياب أحمد الشناوي حارس مرمى الأبيض بعد التأكد من عدم إصابته بالرباط الصليبي.

وأجرى أحمد الشناوي جراجة عاجلة في ألمانيا للتعافي الإصابة التي تعرض لها مع الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري مؤخرًا، وتم تشخيصها في مصر بأنها قطع جزئي في الرباط الصليبي، إلا أنه عقب إجراء العملية الجراحية تأكد سلامة الرباط الصليبي وأنها قطع في الرباط الداخلي للركبة فقط.

وقال طارق سليمان في تصريحات صحفية ان الجرح يحتاج إلي ستة أسابيع من أجل الالتئام وستة أسابيع أخرى من أجل التأهيل وبالتالى الشناوي سيشارك في المباريات بعد أربعة أشهر.

وبذلك لم يغير تشخيص إصابة احمد الشناوي من أمر غيابه عن المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا رفقة المنتخب الوطني والمقرر انطلاق منافساته بعد اقل من شهرين من الأن.

وكان الشناوي يطمح في المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، بل والمشاركة بشكل أساسي في ظل منافسة قوية مع المخضرم عصام الحضري، وكذلك محمد الشناوي حارس الأهلي، وأيضا محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي.

شاهد أيضًا..

نجم الكالتشيو: «محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية»

أول تعليق من محمد صلاح عقب تألقه أمام روما.. صورة

إشادة خاصة من نجم مانشيستر يونايتد السابق بمحمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لروما.. صورة

شاهد «جنون» عمرو أديب من ملعب الأنفيلد عقب هدفي محمد صلاح في مرمى روما.. فيديو

رد فعل «مثير» من ستيفن جيرارد على هدف صلاح العالمي في مرمى روما.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى