رياضة

بعد طرده أمام سيلتا فيجو.. تعرف على موقف سيرجيو روبيرتو من نهائي كأس ملك أسبانيا

كشفت تقارير إسبانية موقف سيرجي روبيرتو لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني من مواجهة إشبيلية المقبلة في نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب طرده في مواجهة سيلتا فيجو مساء الأمس في الدوري.

وتعادل برشلونة مع نظيره سيلتا فيجو، بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة الثلاثة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

وتعرض سيرجي روبيرتو للطرد في الدقيقة 70 من عمر المباراة عقب نزوله كبدل في الشوط الثاني بدقائق، بالحصول على بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلته لمهاجم سلتا فيجو “أسباس” الذي كان منفردًا بمرمى تير شتيجن.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن روبيرتو سيشارك في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، أمام إشبيلية بشكل طبيعي دون ان يتعرض لعقوبة الإيقاف التي تلي أي عملية طرد.

وأوضحت أن روبيرتو ستوقع عليه عقوبة الطرد بالإيقاف خلال مباريات الدوري وليس والكأس، وذلك وفقًا للاتحة المنظمة لليجا الإسبانية.

ومن المقرر ان يواجه برشلونة نظيره اشبيلية في نهاءي كأس الملك على ملعب “واندا ميترودوبيلتانو: معقل أتليتكو مدريد في العاصمة مدريد في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضًا..

أزارو يخلد اسمه في تاريخ الدوري المصري برقم قياسي جديد

شبكة إسبانية: «خطوة واحدة تفصل انتقال محمد صلاح لبرشلونة»

رد فعل قوي من مدرب الفراعنة عقب استبعاد شريف إكرامي من مواجهة وادي دجلة

الأهلي يعلن افتقاده لأيمن أشرف أمام بتروجيت والسبب ؟

بعد تدخل تركي آل الشيخ.. هذا هو مدرب الزمالك الأجنبي الجديد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى