رياضة

المصري يجمد مستحقات لاعبيه عقب الخسارة من الاتحاد السكندري

استقر الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، برئاسة إبراهيم حسن على اتخاذ بعض القرارات العقابية تجاه اللاعبين عقب الخسارة من الاتحاد السكندري مساء الأمس.

وحقق الاتحاد السكندري، فوزًا كبيرًا على حساب المصري البورسعيدي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفيقين مساء اليوم، هلى ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقرر إبراهيم حسم مدير الكرة بالنادي البورسعيدي، خصم مبلغ 20 ألف جنيه من كل لاعب وتجميد مستحقاتهم لأجل غير مسمى ،بسبب انعدام الجدية والروح وعدم تنفيذ التعليمات الفنية وعدم تحمل المسئولية وتحقيق طموحات الجماهير.

وكان يمني المصري النفس بالفوز في هذه المباراة من أجل المنافسة بقوة على المركز الثاني لبطولة الدوري هذا الموسم والمؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا في ظل صراع شرس مع الثنائي الإسماعيلي والزمالك.

وتجمد رصيد المصري عند 49 نقطة، محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، و7 نقاط عن الإسماعيلي “الوصيف”، علمًا بأن الفريق البورسعيدي لديه مباراة مؤجلة.

شاهد أيضًا..

الصحافة العالمية تتغنى بمحمد صلاح بعد هدفه في مرمى كريستال بالاس

نيمار يغازل جماهير ريال مدريد بصورة مثيرة عبر «انستجرام».. صورة

كلوب يعلق على إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول الصيف المقبل

رسميًا.. 18 لاعب في قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

كيف استقبل لاعبو الأهلي عبدالله السعيد بعد أزمة توقيعه للزمالك؟.. مصدر يكشف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى