رياضة

تعرف على أجدد ضحايا بطولة الدوري من المدربين قبل جولة على نهاية الدوري الأول

الأهلي يطبح بمدربه السابق قبل جولة على نهاية الدوري الأول

بات محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، أجدد ضحايا بطولة الدوري من المدربين،  بعدما تقدم باستقالته من تدريب الفريق البترولي، عقب الخسارة بالثلاثة من الأهلي وقبل جولة واحدة على نهاية الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت إدارة بتروجيت قد جددت الثقة في محمد يوسف عقب الخسارة على أرضه من الأسيوطي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ15 من بطولة الدوري، لتأتي الخسارة من الأهلي لتطيح بالمدير الفني عن تدريب الفريق البترولي.

وعقد محمد يوسف جلسة خاصة مع إدارة بتروجيت، واتفقا خلالها على الانفصال بالتراضي، وانهاء عقده مع الفريق، في ضوء العلاقة الطيبة التي تجمع المدير الفني بمسئولي النادي، الذي أعرب عن تقديره واحترامه لهم.

وقاد محمد يوسف بتروجيت في 16 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري، حقق خلالها الفوز 4 مرات والتعادل في 5 والهزيمة في 7 آخرين، ليحصد بها 17 نقطة يأتي بها في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب جدول المسابقة.

وكان محمد يوسف، قد تولى القيادة الفنية لنادي بتروجيت، مع نهاية الموسم الماضي، حيث أنهى معهم الدوري الممتاز في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضًا..

الأهلي يوقع عقوبة جديدة على صالح جمعة

صلة السعودية تكشف ملامح استاد الأهلي الجديد.. صور

«تركي آل الشيخ رئيسًا للأهلي وموعد بدأ العمل في الاستاد».. تعرف على مفاجآت الخطيب 


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق