رياضة

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة أجايي ومدة غيابه عن الملاعب

كشف مصدر مقرب التشخيص المبدئي لإصابة النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مواجهة الأسيوطي المقامة على ملعب السلام.

ويواجه الأهلي نظيره الأسيوطي في المباراة المقامة حاليًا على ملعب السلام الدولي بدور الثمانية لكأس مصر، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واكد المصدر ان جونيور أجاي يعاني من شد في العضلة الخلفية، وسوف يحتاج للراحة من أسبوع لـ 10 أيام للتعافي منها حسب حجم وطبيعة الإصابة

وأضاف أنه من المقر ان يخضع اللاعب لأشعة وفحوصات طبية غدًا تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق لتحديد طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن المشاركة مع الأهلي، خاصة في ظل مواجهة الترجي المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الترجي في التاسعة من يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي شبح غياب عدد من لاعبيه خلال المواجهة المقبلة أمام زعيم الأندية التونسية، أبرزهم التونسي على معلول الذي تجددت إصابته خلال مران الفريق الأخير قبل مواجهة الليلة، والمغربي وليد ازارو حيث ما زال يعاني من الالإصابة التي لحقت به في مبارة بتروجيت بالدوري، وسعد سمير الذي خرج بإصابة قوية من مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يقترب من حصد جائزتين مع ليفربول

طريقة فتح القنوات المشفرة الناقلة لكأس العالم 2018.. الخطوات بالفيديو

تسريب صورة لطائرة الفراعنة الخاصة أثناء نقل المعتمرين إلى السعودية.. ومدير المنتخب يرد

بعد تعديله.. تعرف على موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في كأس مصر النهائي

رمضان صبحي مطلوب في الدوري السعودي وهذه وجهته الجديدة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى