رياضة

تعرف على حقيقة هروب أتشيمبونج من الزمالك

وكيل أتشيمبونج يكشف حقيقةهروبه من الزمالك

كشف نادر السيد حارس مرمى نادي الأهلي والزمالك السابق ووكيل اللاعبين الحالي، حقيقة هروب أتشيمبونج من الزمالك ، خلال الساعات الماضية.

وأغلق الغاني بنجامين أتشيمبونج مهاجم نادي الزمالك، هاتفه المحمول ورفض حضور جلسة مع مسؤولي فريقه بالأمس عقب المران، لحسم مصيره خلال الفترة المقبلة من العروض التي تلقاها، وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن يخطط للهروب من نادي الزمالك، في ظل وجود جواز سفر معه لا يعلم الزمالك عنه شيئا.

ووأكد نادر السيد في تصريحات صحفية ان ماتردد حول هروب اتشيمبونج عار تماما من الصحة وانه تواصل مع اللاعب الغاني بالهاتف منذ نصف ساعة.

وتابع ” اللاعب يمتلك عروض كثيرة وفي انتظار حسم مصيره مع الزمالك ووقتها سيختار النادي الذي سينتقل اليه”

يذكر أن أتشيمبونج رفض الانتقال لنادي بتروجت في صفقة تبادلية مع محمد رجب مهاجم الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية

وكان اتشيمبونج قد انتقل للزمالك مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي الداخلية، إلا أنه ابتعد عن المشاركة مع الفريق الأبيض لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة التي كان يعاني منها اللاعب وسط تقارير صحفية أكدت انها إصابة مزمنة.

شاهد أيضًا..

مدرب الأهلي يلمح لصفقة تبادلية مع مصر المقاصة

عدلي القيعي يوجه نصيحة لحسام البدري إذا أراد البقاء في الأهلي

رد فعل ناري من أبو طالب العيسوي بعد تعادل الإسماعيلي والأسيوطي

رسميًا.. الإعلان عن ثالث صفقات الزمالك الشتوية

رد قوي من محمد صلاح على انتقاد نبيل الحلفاوي لحكم مباراة الأهلي والمقاصة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى