رياضة

تفاصيل مثيرة في الموقف الأخير لصلاح محسن من الانضمام للأهلي

الأهلي يستميت على ضم صلاح محسن في يناير

كشف مصدر مقرب عن تفاصيل مثيرة في الموقف الأخير لصلاح محسن مهاجم إنبي الشاب من الإنضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان صلاح محسن قد أبدى رغبته في اللعب للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لضمه، وسط أنباء تؤكد حصول المارد الحمر على توقيع اللاغب، ويتبقى فقط أن يحصل مسئولو المارد الأحمر على الموافقة النهائية من إنبي، من أجل ضم النجم الشاب لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن اللاعب رفض كل المغريات المقدمة من نادي الزمالك وتمسك بالإنضمام للنادي الأهلي.

وأضاف ان مسئولو نادي إنبي تمسكوا بالحصول على 42 مليون جنيه “كاش” مقابل الموافقة على رحيل صلاح محسن للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وتابع أن اللاعب أغلق هاتفه ورفض التواصل مع مسئولي نادي إنبي بعد رفضه لقرار إدارة النادي بالتدرب مع الناشئين من اجل الضغط النادي البترولي بالعرض المقدم من النادي الأهلي.

واتم أن علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي يحاول استغلال علاقته الطيبة مع إدارة إنبي، من اجل التوصل لاتفاق نهائي خلال الساعات القليلة المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية، لضم صلاح محسن نهائيًا.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من الخطيب على ضياع صفقة محمد عنتر

صدمة ثلاثية للأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

4 شواهد على تخبط محمود الخطيب في إدارة الأهلي.. الجماهير الحمراء غاضبة

مدافع سموحة يُقرب انتقال ثنائي الأهلي للفريق السكندري.. اعرف السبب

نجم الدوري الإنجليزي ينتقل إلى ريال مدريد في حالة واحدة.. تعرف عليها

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى