نادر شوقي يكشف حقيقة توقيع محمد محمود للأهلي مقابل 12 مليون جنيه

كشف وكيل اللاعبين نادر شوقي حقيقة توقيع محمد محمود صانع ألعاب وادي دجلة للأهلي تمهيدًا للانتقال إليه في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أكدت نجاح مسئولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع محمد محمود للانضمام للقلعة الحمراء مقابل 12 مليون جنيه سيحصل عليها وادي دجلة، في ظل العلاقة القوية التي تربط نادر شوقي وكيل اللاعب وحسام غالي المنسق العام للجنة الكرة بالقلعة الحمراء.  1125828370

وقال نادر شوقي في تصريحات صحفية: “غير صحيح بالمرة كل ما أثير حول توقيع محمد محمود للنادي الأهلي مقابل 12  ممليون جنيه مصري”.

وأضاف: “ولم يحدث أن اجتمعت انا ومحمد محمود في التجمع الخامس مع حسام غالي ومحمد فضل رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي من اجل توقيع اللاعب للقلعة الحمراء”.

وأتم: “بالفعل هناك اهتمام من النادي الأهلي بضم الاعب الشاب، ولكن ما زال الوقت مبكرًا للحديث حول حسم الأمور، فلا زالت هناك 3 أشهر على فترة الانتقالات الشتوية، وقد تستجد بعض الظروف ويتم تأجيل الصفقة للصيف المقبل”.

يذكر ان محمد محمود والذي أكد نادر شوقي في تصريحات سابقة انه عبدالله السعيد الجديد، قد برز اسمه خلال الفترة القصيرة الماضية ومنذ بداية الدوري المصري، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع وادي دجله، والذي كٌلل باستدعائه لمعسكر المنتخب الوطني السابق قبل مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، قبل ان يتم اختياره مجددًا للمعسكر الحالي للفراعنة قبل مواجهتي سوازيلاند.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. استبعاد لاعب الأهلي من قائمة المنتخب الأوليمبي بعد مواجهة الترسانة في كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock