رياضة

حسام حسن يستشهد بمدرب الأهلي لتبرير إشارته الفاضحة بعد الفوز على بتروجيت

حسام حسن عن إشارته الخارجة بعد الفوز على بتروجيت: «انظرو إلى مدرب الأهلي»

خرج حسام حسن يستشهد بمدرب الأهلي لتبرير إشارته الفاضحة، بعد الفوز الذي حقق فريق المصري البورسعيدي على حساب بتروجيت مساء الأمس.

واستطاع المصري أن يخطف الفوز في اللحظات الأخيرة من اللقاء، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ليقوم حسام حسن باشارات خارجة مثيرة للجدل تجاه جهاز الفريق البترولي، بقيادة طارق يحيى.

وقال حسام، خلال مداخلة على قناة “دريم”:”أعتقد أن هناك هجوم كبير ضدي وضد شقيقي إبراهيم حسن، في الفترة الأخيرة وهذا واضح منذ مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي في الإمارات”.

وتابع: “ماحدث اليوم، ليس الإ تعبير عن الفرحة بفوز صعب على فريق محترم، وجهت إليه التحية في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، التي فوزنا بها في وقت متأخر بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرا، إضافة لظروفها الصعبة خاصة أنه تم احتساب ضربة جزاء ضدنا”.

وأكمل: “شاهدوا لعبة التنس واحتفالات المدربين في أوروبا، وشاهدوا البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي حينما خلع قميصه وأشار بيده، وليس معنى ذلك أنه قصد أمرًا سيئًا”.

وأشار: “لا اسمي ولا تاريخي يسمحان لي بالإساءة لأحد، وصدقوني لم أقصد ذلك، فوجئت برد الفعل، وهناك من يتربصون لنا، ولو أردت فعل شيء لقمت به أمام الكاميرات، أين حسن النية؟!”.

واختتم: “يوجد حساسية تجاه حسام وإبراهيم، ونحن عملنا سويًا في الأهلي والزمالك، لأننا محسوبون على مصر”.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق: «الأهلي أنهى ثاني صفقاته الشتوية والإعلان الإثنين القادم»

مفاجأة.. خيتافي الإسباني يطلب التعاقد مع حارس مرمى الإسماعيلي.. صورة

مرتضى منصور مهاجمًا لاعب الأهلي الجديد: «انت كداب وقليل الأدب».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى