رياضة

حسام حسن يستعرض قوته بعد الفوز على الزمالك

حسام حسن بعد الفوز على الزمالك: «المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف»

خرج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن يستعرض قوته بعد الفوز الذي حققه فريقه على الزمالك مساء الأمس في الدوري.

نجح فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي، في الظفر بثلاث نقاط هامة من نظيره الزمالك، بعد الفوز عليه بهدف وحيد دون رد، مساء الأربعاء، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدورى العام.

وقال حسام حسن، فى تصريحات لفضائية “dmc sports”: “سعيد بما حققناه بالفوز على الزمالك حسام حسن، واحمد الله واللاعبين على الأداء القوي في الملعب وتحقيق الفوز”.

وتابع: “المصرى فريق كبير، لا يقل عن القطبين الأهلى أو الزمالك، ويستحق الفوز اليوم”، مؤكدًا “ننافس على الوصافة هذا الموسم”.

ووجه مدرب المصرى الشكر للاعبيه على الأداء الذى قدموه أمام الزمالك، مؤكدًا أنه كان لديه ثقة كبيرة فيهم بتقديم الأفضل وتحقيق الفوز.

واختتم العميد تصريحاته حول اثارته للجدل خلال الفترات السابقة عبر العديد من المناوشات مع اطراف مختلفة قائلًا: “المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف”.

شاهد أيضًا..

خالد بيومي يكشف المستور في الزمالك بعد الخسارة من المصري

إبراهيم حسن يسخر من مرتضى منصور عقب الفوز على الزمالك

رد فعل غريب من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك من المصري

إيهاب جلال يرضخ مجددًا لأوامر مرتضى منصور بعد الخسارة من المصري

غير محمد صلاح.. نجوم عرب خطفوا الأضواء في الدوريات العالمية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى