رياضة

خالد بيومي يفجر مفاجأة خطيرة تضرب المصري في مباراة السوبر

خالد بيومي يكشف عن نقطة ضعف المصري في مباراة السوبر

فجر خالد بيومي المحلل الرياضي بقنوات أبو ظبي الرياضية، مفاجأة خطيرة تضرب المصري في مباراة السوبر المحلي التي تجمعه والنادي الأهلي مساء اليوم.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد في مباراة السوبر المصري.

وقال بيومي، في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أبوظبي”، أن حضور الجماهير، سيكون عامل سلبي على فريق المصري، نظرًا لابتعاده عن الضغط الجماهيري منذ وقت طويل.

وأضاف: “حضور الجماهير سيكون عاملا مؤثرا بالسلب على لاعبي المصري، لأنهم يفتقدون تواجدهم منذ فترة طويلة، عكس الأهلي الذي اعتاد على وجودهم، خاصة في المباريات الإفريقية، وهنا يكمن دور حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة على الترتيب”.

وأضاف: “المصري يعاني من الإصابات، ورحيل بعض اللاعبين، ولكن حسام حسن، لديه قدرة على تحفيز العناصر الموجودة، بالإضافة إلى ارتفاع معدل اللياقة البدنية بالفريق”.

وتابع: “أتوقع أن تكون مباراة مغلقة من الطرفين، إلا إذا افتتح فريق التسجيل”.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا بن الفريقين، اللذان يأتيان تواليًا في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الأهلي وصافة بطولة الدوري بـ 39 نقطو مع مباراة مؤجلة خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 40 نقطة، بينما يحل المصري في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام لاعب الأهلي إلى المقاصة على سبيل الإعارة

أحمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في السوبر

شاهد كيف قصف «البدري» جبهة الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى