رياضة

دي بروين يصوت لمحمد صلاح في جائزة الأفضل بالبريميرليج

أكد البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه صوت للدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، للفوز بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

وكانت رابطة المحترفين الإنجليزية قد فتحت باب التصويت أمام لاعبي ومدربي البريميرليح لاختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تشهد الجائزة تنافسًا شديدًا بين نجمنا المصري محمد صلاح والبلجيكي دي بروين نجم السيتيزينز.

وقال دي بروين في تصريحاته لشبكة “BT Sport” البريطانية أنه قام بالتصويت لصالح محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في ابريميرليج هذا الموسم.

وأوضح أن محمد صلاح يقف على قدم المساواة معه ومع زميله بالفريق الإسباني ديفيد سيلفا وكذلك الإنجليزي، هاري كين لاعب توتنهام ، لذا فإنه ليس من الغريب أن يمنح صوته لصلاح في تلك الجائزة.

وأضاف أنه كان سيصوت لديفيد سيلفا زميله في السيتيزينز، ألا انه غير مسموح له بالتصويت لأي لاعب معه بالفريق.

ولا تمنح رابطة المحترفين الإنجليزية الحق لأي لاعب ان يختار نفسه في تلك الجائزة أو ان يختار أي لاعب آخر ضمن فريقه الذي يلعب له.

يذكر ان دي بروين كان قد أكد منذ أيام قليلة انه هو الأحق والجدي لنيل جائزة الأفضل في الدوري الإنجلبزي هذا الموسم، وأنه لا يمكن مقارنته بمحمد صلاح كونه يلغب في أكثر من مركز بوسط الملعب على العكس من الدولي المصري الذي يلعب في مركز الجناح أو الهجوم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. إيهاب جلال يرفع الراية البيضاء في الزمالك

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «البدري»

انتكاسة جديدة للاعب الأهلي «الزجاجي»

ماركا تكشف ردة فعل «غريبة» من بيل على هدف رونالدو في مرمى يوفينتوس.. صورة

تأشيرة السعودية تكشف وجهة عبدالله السعيد المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى