آخر الأخبار

شاهد الصور الأولى لوصول بعثة المنتخب الوطني لمطار القاهرة.. صور

عادت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى أرض الوطن، بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم الذي يقام حاليًا على الأراضي الروسية، وذلك بعد ان ودع الفراعنة المنافسات من الدور الأول بأداء ونتائج جاءت مخيبة للآمال.

وكان المنتخب المصري قد خسر ثالث مبارياته بنهائيات كأس العالم، أمام المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت بالأمس لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليودع الفراعنة المونديال، بدون نقطة وحيدة.

واستقبل مطار القاهرة الدولي منذ قليل بعثة المنتخب الوطني المكونة من الجهاز الفني والإداري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وجميع اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح، وكذلك عدد من اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم الذين رافقوا البعثة.

وبدت علامات الحزن على لاعبي المنتخب الوطني بعد الخروج من منافسات كأس العالم، خاصة في ظل الأداء غير المقنع الذي خيب أمال الجماهير المصرية التي كانت تنتظر الظهور بشكل مشرف في المونديال بعد التاهل الذي جاء بعد غياب دام لـ 28 عام.

يذكر ان المنتخب المصري كان قد ودع منافسات المونديال رسميًا، عقب الخسارة في المواجهتين الأوليتين، امام الأورجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليدخل مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب السعودي كتحصيل حاصل، ولكنه فشل أيضًا في تحقيق الفوز أو التعادل أمام منتخب أجمع الكثير من المحللين انه أضعف على المستوى الفردي من المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

ميدو يؤكد: «أحد أعضاء الجبلاية حذر رينارد من تدريب منتخب مصر»

مفاجأة.. نجم الفراعنة يعتزم اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من المونديال

ميدو عن أعضاء الجبلاية: «اتهامهم بالفساد أمر غير مقبول»

زبير بيه يتغنى بمحمد صلاح بعد ما حدث في مواجهة السعودية.. فيديو

كان بياخد على الراس 100 دولار.. الكشف عن فضيحة مدوية ببعثة المنتخب الوطني بطلها عصام الحضري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى