رياضة

رسميًا.. الهلال السعودي يعلن انضمام «هدف الأهلي» مقابل 5 مليون دولار

رسميًا.. الهلال السعودي يقضي على احلام الأهلي في صفقة الموسم

خرج نادي الهلال السعودي يعلن انضمام «هدف الأهلي» المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الوداد، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وكانت أنباء ترددت خلال الآونة الأخيرة، بعد انتهاء بطولة دوري إفريقيا، حول رغبة الأهلي في الظفر بخدمات بن شرقي، الذي ظهر بمستويات جيدة مع فريقه، خلال البطولة.

وأعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المغر “تويتر” تلقيه موافقة نادي الوداد المغربي على انتقال أشرف بن شرقي لصفوف الفريق على أن يستكمل النادي إجراءات انتقال اللاعب بعد اجتيازه الفحص الطبي”.

ونجح الهلال السعودي في الحصول على خدمات المهاجم المغربي، في صفقة قدرت تكلفتها بـ 5 مليون دولار، بعد رفض عرض مبدئي كان مقدم من قبل نادي القرن الأسيوي بقيمة 3 ملايين دولار.

ويتكفل بقيمة الصفقة، تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، في ظل سعيه لتطوير كرة القدم في المملكة.

واستطاع بن شرقي أن يلفت أنظار العديد من الأندية داخل القارة الإفريقية وخارجها، بعدما قاد فريقه الوداد للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا عن جدارة متفوقًا على كبار القارة، امثال الأهلي والترجي والنجم الساحلي وصن داونز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. لاعب الأهلي السابق سادس صفقات المصري الشتوية

النادي الأهلي يزاحم الزمالك في صفقة نجم الدوري المصري.. شاهد

الأهلي تلقى ضربة موجعة من الفيفا بسبب باكاماني.. شاهد

أول تعليق من علي جبر بعد انتقاله لوست بروميتش الإنجليزي.. شاهد

رسميًا.. الأهلي يحصل على خدمات مدافع سموحة مقابل ثنائي الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى