آخر الأخبار

مفاجآت جديدة حول وفاة زوجة عبد الله رشدي وهل كانت جيهان العراقية السبب؟

تداعيات درامية أثرت علي مجريات حياة الشيخ عبدالله رشدي الداعية المعروف في مصر والذي يثير الجدل دائما بأفكاره التي تهاجم الأقباط والمرأة، بعدما خرجت سيدة تدعي جيهان العراقية اتهمته أنه استدرجها لشقة في العبور .. بعد ذلك انقلبت حياة الشيخ عبدالله رشدي ..كيف حدث ذلك؟.. وما قصة السيدة العراقية ؟ وما سبب وفاة زوجته؟ كل ذلك في التالي:

تبدأ الحكاية منذ عدة شهور عندما اتهمت سيدة عراقية الداعية المصري عبدالله رشدي، بخداعها واستغلالها , وقالت الفتاة العراقية وتدعى جيهان عبر فيديو بثته على صفحة على فيسبوك إنها تقيم حاليا في دولة أوروبية، وأنها إحدى ضحايا رشدي حيث اتهمته بالتلاعب بها وخداعها بزعم الزواج منها ثم تهرب منها.

والسيدة جيهان صادق جعفر المقرم الموسوي – ولدت بتاريخ 02/11/1992م- كربلاء -العراق – عائلة السيده جيهان من أصل عراقي شيعية علويه وتحمل الجنسية البلغارية بجواز سفر التحرك و السفر في الدول الأوربية بين تركيا واليونان و بلغاريا.

والتي شغلت الرأي العام العربي ، بعدما روت تفاصيل العلاقة منذ بدايتها وقالت إنها ومنذ فترة كبيرة دخلت على حساب الشيخ عبد الله رشدي وطلبت منه استشارة دينية تخص مقربين لها ورد عليها وبعدها تطورت العلاقة بينهما ووصلت لحد الإعجاب والتعارف.

وأضافت أن الداعية طلب منها مقابلته في مصر حتى يتم التعارف أكثر متعهدا بالزواج منها بشكل رسمي إذا حدث التوافق، مشيرة إلى أنها نفذت رغبته ووصلت مصر، وتم الاتفاق بينهما على تحرير عقد شرعي للزواج لكنها فوجئت أنه تزوجها شفهيا متعهدا لها أنه سيوثق الزواج رسميا بعد ذلك.

كما كشفت السيدة العراقية أن الداعية واستغلالا للزواج الشفهي بينهما اختلى بها في شقة بمدينة العبور وشقة أخرى بمدينة نصر شرق القاهرة ثم تنصل منها.

وبعد حديثها تقدم ضده أكثر من بلاغ للنائب العام يتهم عبد الله رشدي بإستغلال السيدات التي تستشريه في أمور دينية، كما قام الاعلامي محمد الباز بنشر حديث خاص مع السيدة العراقية تروي كيف استدرجها عبد الله رشدي حتي تصل لشقة العبور التي أقام معها بها علاقة بالإكراه.

وتقول السيدة العراقية جيهان انها اتصلت بزوجته لإخبارها بأمر الشيخ ومافعله معها .. لكن الاخيرة أخبرتها بمفاجآت أخري حول علاقات الشيخ عبد الله رشدي المتكررة بسيدات، خاصة من خارج مصر..وبعد ذلك بأسابيع دخلت زوجة الشيخ عبد الله رشدي المستشفي، علي أثر خلافات بينهم حيث استدعت حالتها إجراء تدخل جراحي وبعدها دخلت في غيبوية، وظلت علي أجهزة الانعاش حتي وافتها المنية منذ يومين ، وتم تشييعها وسط انهيار من الشيخ عبد الله رشدي وأولاده، مع اتهام اقارب الشيخ ، بتسبب جيهان العراقية في تدمير حياته.

وأكد مصدر من المقربين من الشيخ عبد الله رشدي أن ما تداوله البعض بشأن وقوع خلافات بينه زبين زوجته على خلفية اتهام سيدة عراقية تدعى جيهان، بخداعها بزعم الزواج منها، عار تمام من الصحة.. وان زوجته دخلت المستشفي لاجراء بعض العمليات التجميلية وإزالة أكياس دهنية.

على جانب آخر، اتهم الداعية عبد الله رشدي مستشفى بالتجمع الخامس بواقعة إهمال أدى إلى دخول زوجته، البالغة من العمر 35 عاما، في حالة حرجة وتوقف قلبها، مشيرا إلى أنه تم وضعها على أجهزة إعاشة حتى وافتها المنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى