رياضة

رسميًا.. برشلونة يعلن ضم خليفة تشافي مقابل 39 مليون يورو «مفاجأة»

كشف نادي برشلونة الإسباني رسميًا، منذ قليل، عن حسم صفقة انتقال نجم فريق جريميو البرازيلي، خليفة تشافي هيرنانديز اللاعب آرثر ميلو، مقابل 39 مليون يورو، بواقع 30 مليون يورو قيمة ثابتة للصفقة، و9 مليون يورو كمتغيرات.

ومن المقرر، أن ينضم اللاعب آرثر ميلو لصفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها يناير 2019، وعلى الرغم من حصول برشلونة على اللاعب بشكل رسمي، إلا أن الفريق الكتالوني بات في ورطة.

برشلونة يعلن ضم خليفة تشافي
برشلونة يعلن ضم خليفة تشافي

حيث يحتاج برشلونة إلى إعارة اللاعب الكولومبي ياري مينا، الذي حصل عليه خلال فترة الانتقالات الشتوية أو حصول البرازيلي فيليب كوتينيو الوافد الجديد على الجنسية البرتغالية، وذلك بسبب قوانين تسجيل اللاعبين الوافدين من خارج الاتحاد الأوروبي والذي ينص على عدم السماح بتسجيل أكثر من 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

على الجانب الأخر، يستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة هامة أمام تشيلسي الإنجليزي، في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، على ملعب الكامب نو، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ستامفورد معقل البلوز.

شاهد أيضا:

الأهلي يكشف موعد حسم ملف تجديد عبد الله السعيد

مالك فريق عمرو وردة يقتحم الملعب بـ «مسدس» والنتيجة ؟.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى