اخر الاخباررياضة

رسميًا.. جاهزية ثنائي الفراعنة لمباراتي البرتغال واليونان وإصابة عمر جابر

أكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر، جاهزية ثنائي الفراعنة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب اتحاد جدة السعودي، وعبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، لخوض مواجهتي البرتغال المحدد لها الجمعة المقبلة، ومواجهة اليونان أيضًا.

بينما يدرس هيكتور كوبر استبعاد لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، عمر جابر من قائمة المنتخب المصري تمامًا، بعد تأكد إصابته أول أمس الاثنين، حيث اشتكى اللاعب من بعض الآلام خلال مران الفراعنة الذي اقيم في القاهرة الاثنين الماضي.

ومن المقرر، أن يُجري الجهاز الطبي كشف طبي اليوم الأربعاء، على اللاعب عمر جابر لحسم موقفه نهائيًا من الاستمرار مع المنتخب المصري أو الاستبعاد من المعسكر.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا في سويسرا في الفترة من 20 وحتى 28 مارس الجاري، على أن يتخلل المعسكر واجهتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، واليونان يوم 27 من الشهر نفسه، ويأتي هذا المعسكر ضمن فترة التوقف الدولي لاستعداد المنتخبات لخوض مونديال رووسيا 2018.

ومن المقرر، أن يقام معسكر مغلق أخر للمنتخب المصري في بلجيكا، وذلك في الفترة من 25 مايو وحتى 10 يونيو، على أن يغادر الفراعنة إلى روسيا مباشرة لخوض فاعليات مونديال كأس العالم.

شاهد أيضا:

الأهلي يطالب عبد الله السعيد بعدم رد مستحقات الزمالك والسبب ؟

الأهلي يضع اللمسات النهائية على انتقال مدافعي المقاصة وإنبي رسميًا

رسميًا.. انضمام حسين الشحات للعين الإماراتي لمدة 3 مواسم.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى