آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام حسين الشحات للعين الإماراتي لمدة 3 مواسم.. صور

أعلن نادي العين الإماراتي توصله إلى اتفاق نهائي مع نظيره نادي مصر المقاصة المصري بشأن الحصول على خدمات اللاعب “حسين الشحات” بصفة نهائية.

وانتقل حسين الشحات لفريق العين الإماراتي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، مقابل 500 ألف دولار لنادي مصر المقاصة.

وأعلن النادي الإماراتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، توصله لاتفاق مع نادي مصر المقاصة ورئيسه محمد عبد السلام، خلال الاجتماع الذي انعقد مساء اليوم ببرج خليفة في دبي.

وقال الموقع الرسمي للنادي الإماراتي: ” أعلن ناديا العين ومصر المقاصة مساء اليوم عن توصلهما لاتفاق حول انتقال “الدولي” حسين الشحات، رسمياً إلى صفوف نادي العين لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم القادم”.

وتابع: “وأبرم الناديان مذكرة تفاهم، بهدف التأسيس لعلاقة التعاون المشترك بين الناديين ووقع على المذكرة، سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم واللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة وذلك على هامش الاجتماع الذي انعقد مساء اليوم ببرج خليفة في دبي”.

وأضاف: “وتضمنت المذكرة التي وقع عليها الجانبان، سبل تعزيز التعاون بينهما على صعيد الشؤون الإدارية، الفنية، التقنية، التسويقية، التجارية والاستثمارية وحضر الاجتماع سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وراشد عبدالله، مدير الاستثمار والشؤون التجارية لشركة نادي العين للاستثمار، مدير استاد هزاع بن زايد”.

يذكر ان حسين الشحات كان أحد الأهداف الرئيسية للنادي الأهلي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن كان قد قطع شوطًا كبيرًا في مفاوضات ضمه خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتم اعارته للعين لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ: «مصر قادرة على استضافة كأس العالم»

الأهلي يطالب عبد الله السعيد بعدم رد مستحقات الزمالك والسبب ؟

الأهلي يضع اللمسات النهائية على انتقال مدافعي المقاصة وإنبي رسميًا

الأهلي يجهز مفاجأة لجونيور أجايي بعد عودته من معسكر نيجيريا

تقارير| محمد صلاح يطالب إدارة ليفربول بضم هذا اللاعب المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى