اخر الاخباررياضة

رسميًا.. قاسم باشا يضم تريزيجيه 3 مواسم إضافية واللاعب يقترب من هذا الفريق

أكد مصدر مقرب من اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، أن إدارة الفريق التركي استطاعت الحصول على خدمات اللاعب المصري لمدة 3 مواسم مقبلة بعد تألقه الأخيرة طوال الموسم الجاري في الدوري التركي.

وكان محمود حسن تريزيجيه قد انضم لصفوف قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق أندرلخت البلجيكي، وذلك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، قبل تفعيل إدارة قاسم باشا بند الشراء النهائي للاعب الموجودة في عقده مع الفريق البلجيكي.

وأشار المصدر المقرب من تريزيجيه، ان إدارة قاسم باشا حصلت على اللاعب المصري تريزيجيه مقابل مبلغ مالي وصل إلى مليوني يورو، وبالتالي ستضطر الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب في التفاوض مباشرة مع فريق قاسم باشا للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح محمود حسن تريزيجيه في تسجيل 13 هدفًا رفقة قاسم باشا طوال مجريات الموسم الجاري في مختلف المسابقات، متفوقًا على ريان بابل لاعب بشكتاش، والذي لعب في 38 مباراة، بينما شارك تريزيجيه في 29 مباراة فقط.

ودخل تريزيجيه ضمن دائرة اهتمام مجموعة فرق أوروبية، من بينهم جالطة سراي التركي، وإيفرتون الإنجليزي وبرونموث وليستر سيتي أيضًا في الدوري الإنجليزي، وشالكة الألماني، وفياريال الإسباني، فيما أشارت الصحف التركية أن اللاعب يقترب بالفعل من التواجد في صفوف جالطة سراي بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

شاهد أيضا:

محمد إبراهيم يسخر من قرار مرتضى منصور ببيعه بهذه الطريقة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى