رياضة

محمد النني على خطى محمد صلاح في الدوري الأوربي.. وينتظر رد الجميل من الجماهير المصرية

أدرج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” اسم الدولي المصري محمد النني نجم وسط أرسنال الإنجليزي ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتم التصويت عليهم من قبل الجماهير لاخيتار أفضل لاعب هذا الأسبوع بالدوري الأوروبي، بعد تألقه مع الانرز في مواجهة سيسكا موسكو مساء الأمس.

وتعادل فريق أرسنال الإنجليزي، مع مضيفه سسكا موسكو الروسي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأمس على ملعب الأخير، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ليخطف “الجانرز” بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، بنتيجة 6\3 في مجموع المباراتين.

وشارك النجم المصري محمد النني، في المباراة أساسيًا،حيت تمكن من صنع هدفين، وسجل آخر ولكن تم الغائه بداعي التسلل، ليُنقذ فريقه من خسارة مُحققة.

وينافس “النني” ثلاثة لاعبين آخرين، وهم “ديميتري باييت” لاعب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي سجل هدف وصنع آخر، و”أمادو هايدارا” لاعب نادي ريل بول ساليزبورج النمساوي الذي سجل هدفًا، بالإضافة إلى السلوفيني “يان أوبلاك” حارس مرمى أتليتكو مدريد الإسباني.

وتخضع نتيجة الإستفتاء لتصويت الجماهير بنسبة 100%، حيث ينتظر الفرعون ردة فعل من الجماهير المصرية على غرار تلك التي ترجح كفة المصري الآخر محمد صلاح في أي جائزة يتم ترشيحه لها وتخضع لتصويت الجماهير.

ومن المقرر أن تجرى قرعة دور الأربعة في الواحدة من ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، حيث ينتظر الأرسنال مواجهة أحد الفرق الثلاث أتليتكو مدريد أو مارسيليا أو ساليزبورج النمساوي.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يعلن تعيين مدير فني مؤقت للزمالك خلفًا لإيهاب جلال

تعرف على حقيقة إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي

رسميًا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك

ما بين اليوفي والبايرن ومن قبلهم الأتليتي.. «الحرام بيدوم في ريال مدريد»

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى