رياضة

رسميًا.. محمد صلاح على رأس التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عن التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 207/208، وقبل 4 جولات على نهاية منافسات البطولة الأقوى في القارة الأوروبية.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” عن أفضل تشكيل للعام، والتي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول حيث يقود الفرعون الهجوم رفقة هاري كين وسيرجيو أجويرو.

وجاءت التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ماركوس ألونسو، نيكولاس أوتاميندي، يان فيرتونخين، كايل والكر.

خط الوسط: كريستيان إريكسن، كيفن دي بروين، دافيد سيلفا.

خط الهجوم: سيرجيو أجويرو، هاري كين، محمد صلاح.

وكان محمد صلاح قد وصل لهدفه الـ 40 مع ليفربول بهذا الموسم في جميع المسابقات بواقع 30 هدف في الدوري الإنجليزي يتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة حتى الأن، وتسعة اهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر ان رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية قد اعلنت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة اللاعب الأفضل في البريميرليج هذا الموسم، والتس ضمت “3 لاعبين من مانشستر سيتي، هم: البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني ديفيد سيلفا والألماني ليروني ساني، بجانب هاري كين هداف توتنهام، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بجانب النجم المصري محمد صلاح”.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب العام في إنجلترا والتي سيتم حسمها من خلال تصويت أعضاء فريق رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا وذلك في حفل كبير سيقام في جروزفينور هاوس بالعاصمة الإنجليزية لندن في 22 أبريل الجاري.

شاهد أيضًا..

مهاجم وادي دجلة على اعتاب الانضمام للأهلي.. ووكيل اللاعب يكشف التفاصيل

الأهلي يكشف سيناريو ضم علي جبر مقابل 70 مليون جنيه

لجنة المسابقات تعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

جنش في حراسة المرمى وتغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام المقاولون

هاري كين يرد على سخرية محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى