رياضة

رمضان صبحي يفتح الباب أمام عودته للنادي الأهلي

أكدت عدد من التقارير الصحفية ان الدولي المصري رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وستوك سيتي الحالي لم يغلق الباب أمام عودته للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتوصل مسئولو النادي الأهلي مع رمضان صبحي مؤخرًا، من اجل جس نبضه حول عودته للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، في ظل معاناته من عدم امشاركة مع فريقه في الدوري الإنجليزي وانخفاض مستواه بشكل ملحوظ، أثر على تواجده أساسيًا مع منتخب مصر.

وأفادت التقارير أن رمضان صبحي أكد لمسئولي الأهلي عدم ممانعته العودة مجددًا لبيته القديم، إلا انه طلب إرجاء الأمر لما بعد نهاية منافسات كأس العالم .

وأضافت ان لاعب الأهلي السابق يمني النفسي بالحصول على عرض أوروبي قوي بعد مشاركته المتوقعة في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني، وان عودته للقلعة الحمراء ستتوقف على طبيعة العروض المقدمة له.

يذكر أن رمضان صبحي عانى من الاستبعاد المستمر خلال المباريات الأخيرة، بعد تولي بول لامبرت القيادة الفنية لستوك سيتي خلفًا للويلزي مارك هيوز الذي تمت أقالته مع نهاية الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز لسوء النتائج.

يذكر ان رمضان صبحي كان قد انتقل لستوك سيتي مع بداية الموسم الماضي قادمًا من النادي الأهلي في صفقة قدرة وقتها بـ 6 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

تعرف على الخماسي المهدد بالخروج من قائمة الفراعنة في المونديال

إبراهيم فايق: «الزمالك يحصل على توقيع قفشة لمدة 5 مواسم»

أول تغريدة لـ «عبدالله السعيد» بعد أزمة توقيعه للزمالك.. صورة

ماردونا يطلب التعاقد مع صانع ألعاب الأهلي

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تغيب عبدالله السعيد عن تدريبات الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى