رياضة

رونالدو يفاجئ بوفون عقب نهاية مواجهة ريال مدريد ويوفينتوس.. فيديو

حرص الجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني على الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفينتوس بعد مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا مساء الأمس.

وخطف ريال مدريد بطاقة التاهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا، بهدف قاتل في الوقت الضائع من المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب السانتياجو بيرنابيو في إياب الدور ربع النهائي، وحقق فيها يوفينتوس عودة تاريخية بعدما تقدم بثلاثية نظيفة عادل بها نتيجة مباراة الذهاب قبل ان رونالدو ويخمد ثورة الجرينتا الإيطالية بهدف التفوق في مجموعة المواجهتين في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

ورصدت عدسات الكاميرات قيام كريستيانو رونالدو باحتضان بوفون الذي كان يجري حوار تلفزيونيًا بعد المباراة في الممر الخاص بالمقابلات الصحفية والتلفزيونية، وقام بمواساته على خروج فريقه من منافسات دوري الأبطال، في لقطة تثبت قمة الروح الرياضية بين النجمين الكبيرين، بعد مباراة كانت مثيرة من دقيقتها الأولى وحتى الحظات الأخيرة من الوقت الضائع منها.

وتعد بطولة دوري ابطال اوروبا الحالية هي الأخيرة لبوفون خلال مسيرته الكروية، حيث أكدت عدد من التقارير الصحفية ان بوفون يعتزم إعلان اعتزاله عقب نهاية الموسم الحالي خاصة بعد فشل المنتخب الإيطالي في التاهل لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، ليستمر دوري الأبطال هو العقدة الأزلية التي لم يتمكن أسطورة حراسة المرمى الإيطالية من فكها وتحقيق لقبها.

شاهد أيضًا..

تفاصيل بسيطة تفصل مصطفى فتحي عن ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل

جمال الشريف ينهي الجدل حول ركلة جزاء ريال مدريد المثيرة أمام يوفينتوس

بركلة جزاء مثيرة.. رونالدو يقود ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

عقوبة مغلظة لـ «جوارديولا» والسبب: ليفربول و«صلاح»

رسميًا.. طارق حامد على أعتاب الانضمام للدوري السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى