رياضة

رونالدو «الفضائي» يقود ريال مدريد لسحق يوفينتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.. فيديو

قضى فريق ريال مدريد الإسباني على أمال نظيره يوفينتوس الإيطالي في بلوغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بنسبة كبيرة بعدما حقق الفوز عليه مساء اليوم بثلاثية نظيفة.

وتمكن ريال مدريد من إلحاق هزيمة ثقيلة ليوفينتوس على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم رونالدو لريال مدريد على أصحاب الأرض، في الدقيقة 3 بهدف، جاء عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية رائعة تلقاها من زميله إيسكو.

وفي الشوط الثاني تمكن رونالدو من تعزيز تقدم ريال مدريد بهدف ثان أكثر من رائع بمقصية خرافية، لم يتحرك عليها بوفون في الدقيقة 63 بعد عرضية رائعة من كارفخال.

وفي الدقيقة 72 سجل البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث لريال مدريد بعد هجمة منظمة رائعة انتهت باسيست رائع من رونالدو وضعت زميلع أمام بوفون، ونجح في المرور منه ليضع الكرة في الشباك.

وشهدت المباراة طرد الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفينتوس بعدما تحصل على بطاقتين صفراوين، ليغيب عن مباراة العودة، بينما يغيب أيضًا كلًا من راموس من ريال مدريد وبينتانكور من السيدة العجوز لتراكم البطاقات الصفراء.

ومن المقرر أن يغادر يوفينتوس الإيطال قواعده نحو العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء بعد القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة الإياب.

شاهد أيضًا..

سيف أبو تريكة على اعتاب الانضمام لمنتخب مصر

مفاجأة.. لاعب ليفربول مهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم

ديلي ستار| محمد صلاح في برشلونة الصيف المقبل

نجم الدوري الإنجليزي: محمد صلاح لا يصلح للعب في الليجا الإسبانية

حقيقة تهديد الفيفا باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى