رياضة

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري صدمة قوية، خلال مواجهة بتروجيت وقبل أيام قليلة على مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز هام على نظيره بتروجيت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الحيش بالسويس لحساب الجولة الثانية والثلاثون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض المغربي وليد آزارو مهاجم الأهلي، لإصابة في الدقائق الأول من المباراة، وغادر على إثرها الملعب، بعد مرور 14 دقيقة، ليقرر حسام البدري المدير الفني استبداله بمروان محسن.

وجاء التشخيص المبدئي لإصابة النجم المغربي بشد في العضلة الخلفية التي تحتاج لعلاج يصل لـ 10 أيام مما يعن غيابه عن مباراة القمة المقرر إقامتها مع نهاية الأسبوع الجاري.

ومن المنتظر ان يخضع اللاعب لكشف طبي على هامش مران الفريق غدًا الإثنين لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب بصفة نهائية

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة من مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرايعة والثلاثون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وعزز الأهلي بهذا الفوز تصدره لجدول الترتيب برصيد 85 نقطة وتمكن من تسجيل الهدفين الـ 71 و 72 ليتخطى الرقم التاريخي لنادي الترسانة كأكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالدوري والذي كان مسجلًا باسم الشواكيش بـ 71 هدف، فيما قبع بتروجيت في المركز الثاني عشر بـ38 نقطة،

يذكر أن الأهلي توج ببطولة الدوري المصري الموسم الجاري للمرة الثالثة على التوالي والـ40 في تاريخه.

شاهد أيضًا..

رسالة من محمد صلاح إلى النني بعد إصابته اليوم

أرسنال يكشف التشخيص المبدئي لإصابة محمد النني

تعرف على سبب مغادرة حسام غالي معسكر الأهلي قبل مواجهة بتروجيت

مدرب ليفربول يلمح برحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

رئيس اتحاد الكرة يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى