رياضة

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين الزمالك والإسماعيلي الموسم المقبل

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي بدأت ملامح صفقة تبادلية قوية تلوح في الأفق بين ناديي الزمالك والإسماعيلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتصارع الزمالك والإسماعيلي والمصري على الظفر بالمركز الثاني بجدول بطولة الدوري المصري هذا الموسم المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 27 مباراة بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة من 26 مباراة، ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 48 نقطة من 25 مباراة.

وأكد مصدر مقرب، أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان يرغب في استغلال رغبة الزمالك في الحصول على خدمات إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش، لضم باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض الذي بات خارج حسابات إيهاب جلال المدير الفني خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن إدارة الدراويش تحاول الاستفادة القصوى من تلك الصفقة التبادلية، وذلك عن طريق حصول الدراويش على خدمات باسم مرسي مقابل التخلي عن إبراهيم حسن بالإضافة إلى مبلغ من المال يحصل عليه الدراويش يتم تحديده بناءً على طبيعة انتقال باسم مرسي للقلعة الصفراء بالانضمام النهائي أم بنظام الإعارة.

يذكر أن إبراهيم حسن كان احد الأهداف القوية التي كان يسعى الزمالك لضمها خلال فترتي الانتقالات الماضيتين الصيفية والشتوية إلا أن إصرار إدارة الإسماعيلي على الإبقاء على صانع العاب الفريق حالت دون اتمام الصفقة، خاصة في ظل تصدر الدراويش لجدولة بطولة الدوري الممتاز حتى نهاية الدور الأول قبل أن يكمل الأهلي مبارياته المؤجلة ويستعيد الصدارة.

شاهد أيضًا..

شيكابالا يقترب من البقاء في الدوري السعودي الموسم المقبل

تقارير إسبانية: «رونالدو يرشح محمد صلاح للانضمام لريال مدريد»

إيهاب جلال يدفع بثنائي الزمالك نحو الاتحاد السكندري بصفة نهائية

هل يكون خاما بيليات مفاجأة مرتضى منصور المدوية ؟.. وكيل اللاعب يرد

«أبو الشهيد» تتسبب في نوبة بكاء حادة لمحمد عمر عقب فوز الاتحاد على سموحة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى